شكل تونس نوع من التقلبات في الآونة الأخيرة. لقد تم تسجيل عروض غير متناسقة في الآونة الأخيرة. ومع ذلك ، فقد نجحوا في إيجاد مكان مع المسافرين الأفارقة الآخرين لكأس العالم قطر 2022 بعد أن حققوا فوزًا إجماليًا 1-0 على مالي في التصفيات، سجلت تونس التعادل السلبي ضد مالي في إيابها من الدور الأخير من التصفيات الأفريقية لتظل 1-0 في مجموع المباراتين ، بفارق نتيجة من مباراة الذهاب على الطريق. النتيجة أعلاه قد تسمح لهم بالحصول على بعض المعنويات لدخول تصفياتهم القارية أيضًا.

في غضون ذلك ، تشهد غينيا الاستوائية شكلاً مخيباً للآمال غير متسق في الوقت الحالي. تسجيلاتهم لا تبدو مثيرة للإعجاب وخرجوا من سباق كأس العالم في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية العام الماضي، سجلت غينيا الاستوائية التعادل السلبي في مباراة ودية على الطريق أمام أنجولا في آخر مبارياتها. مع هذا التعادل ، لديهم حاليًا سلسلة من ثلاث مباريات متتالية بدون فوز. كان اثنان منهم محبطين الهزائم أيضا.

  • كانت تونس القوة المهيمنة في تاريخ المواجهة المباشرة.
  • وانتهت آخر مواجهة بينهما في هذا الملعب بفوز تونس 3-0.
  • أربعة من إجمالي 7 اجتماعات على مدار الساعة كانت شؤونًا عالية الدرجات.

تونس تمتلك شكل لائق في الداخل في الآونة الأخيرة لقد كانوا يسجلون نتائج غير مهزومة في الغالب وباستثناء بضع هزائم ، فإن تشكيلتهم الدفاعية والهجومية تبدو في حالة ممتازة.

على الجانب الآخر ، تمتلك غينيا الاستوائية أيضًا شكلًا لائقًا على الطرقات مؤخرًا، ومع ذلك ، فإنهم لا يربحون في أحدث نزهاتهم على الطريق. يمكننا أيضًا أن نراهم يسربون هدفين أو أكثر في خمس من المباريات العشر الماضية خارج أرضه.

علاوة على ذلك ، فإن تونس تقدم أداءً قوياً ضد غينيا الاستوائية حتى الآن في هذه المباراة، وبالتالي ، فإننا ندعم تونس لتحقيق الفوز في هذه المباراة ولفتح عرض إيجابي لهذا الموسم في كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة تونس وغينيا الإستوائية

البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا (دور المجموعات - الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : الاولمبي برادس .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
انتهت المباراة بفوز تونس بنتيجة 4-0