تحولت TRIUMPH إلى مأساة لإيطاليا خلال العام الماضي ويتجهون إلى المباراة الافتتاحية لدوري الأمم ضد ألمانيا التي كانت في أمس الحاجة إلى نتيجة.

كان روبرتو مانشيني بمثابة نخب الأمة الصيف الماضي عندما قاد منتخب الأزوري إلى فوز لا يُنسى في يورو 2020 بلعب كرة قدم هجومية مثيرة.

لكن كان هناك مخلفات عظيمة في تصفيات كأس العالم حيث لم يتمكن الإيطاليون من احتلال المركز الثاني بعد سويسرا في مجموعتهم ، مما دفعهم إلى المباريات الفاصلة.

لم يصلي أحد لمقدونيا الشمالية في نصف نهائي باليرمو ، لكن المنتخب الصغير حقق الفوز 1-0 ليخرج إيطاليا من نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

كان المزيد من الألم الذي تلاه في منتصف الأسبوع عندما واجه فريق مانشيني الأرجنتين في Finalissima ، وهي المباراة التي وضعت فيها أبطال أوروبا ضد الفائزين بكوبا أمريكا.

عادت إيطاليا إلى مسرح انتصارها في بطولة أوروبا ، لكن الأمر كان ويل ويمبلي بدلاً من السحر هذه المرة حيث انهزموا بنتيجة 3-0 ، مما جعلهم يراهنون على رجلنا غابرييل ويضغطون على مانشيني.

آخر شيء يحتاجون إليه في الوقت الحالي هو أن يأتي فريق مثل ألمانيا للاتصال ومن غير المرجح أن يظهر فريق هانسي فليك أي رحمة لهم.

يعرف الألمان أيضًا شعورهم بالحرج من مقدونيا الشمالية ، حيث خسروا 2-1 على أرضهم في تصفيات كأس العالم ، لكن كان هذا هو الانزلاق الوحيد لهم في المجموعة بأكملها.

انتهت جميع المباريات التسع الأخرى بانتصارات ، حيث سحق فريق فليك تسع مباريات في ليختنشتاين وضرب أرمينيا بستة. يُظهر هذا نوع القوة النارية التي يمتلكونها ، وستكون ألمانيا واثقة من تكديس المزيد من الألم على الجانب الإيطالي المتضرر.

موعد مباراة ايطاليا وألمانيا

البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : غير معروف .
الملعب : ريناتو دال آرا .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بالتعادل 1-1