حان الوقت تقريبًا لمباراة دوري الأمم التي ستقام يوم الثلاثاء عندما تلعب إنجلترا مع المجر، ستلعب إنجلترا في هذه المباراة بعد فوزها على إيطاليا بنتيجة 0-0 متعادلة في دوري الأمم، تسلط نتائجهم الأخيرة الضوء على حقيقة أن الحرس الخلفي الإنجليزي قد أظهر قدرًا كبيرًا من الصلابة. حافظت إنجلترا على صحتها ، حيث شهدت حصيلة الأهداف التي تجاوزت حارس مرمىها على مدار مبارياتها الست السابقة وهي 3، خلال آخر 6 مباريات ، نجح منتخب المجر بقيادة ماركو روسي في وضع الكرة في الشباك إجمالي 6 مرات - محققًا لهم هدفًا في المباراة الواحدة بمعدل 1.

وكانت آخر مباراة بالدوري بين هذه الأندية كانت الجولة الأولى من دوري الأمم يوم 04/06/2022 والنتيجة أنهت المجر 1-0 إنجلترا، سجلت إنجلترا 12 محاولة على المرمى مع 4 منها على المرمى.

أخبار الفريق: إنجلترا

مدرب إنجلترا غاريث ساوثجيت لديه مجموعة كاملة ، مع عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المباراة بسبب وجود فريق يتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: المجر

نظرًا لوجود مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار ، فإن مدرب المجر ماركو روسي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المواجهة.

سوف يتم بث المباراة يوم الثلاثاء 14 يونيو 2022، الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Ads by Google X