بعد أن أقيمت في المباراة الافتتاحية ، تسافر إسبانيا إلى جمهورية التشيك سعياً وراء فوزها الأول في المجموعة A2 من دوري الأمم الأوروبية UEFA . يتمتع المنتخب التشيكي بالقدرة على إحداث المشاكل ، لكن إسبانيا ستعتمد على سجلها الرائع في هذه المباراة ويجب أن تكون لها الأفضلية يوم الأحد.

بدأت جمهورية التشيك دوري الأمم الأوروبية UEFA بفوزها 2-1 على أرضها على سويسرا. بدأوا بداية سريعة وتقدموا مبكراً عن طريق يان كوتشتا بينما منحهم هدف جبريل سو في الشوط الثاني الفوز بعد تعادل السويسريين.

بالنظر إلى جودة المنافسين في المجموعة A2 من UNL ، سيكون من دواعي سرور جمهورية التشيك أن تكون قد حققت بداية جيدة في حملتها وتتصدر المجموعة الآن. هذه النتيجة هي أيضًا امتداد لأدائهم الجيد مؤخرًا ، حيث عانى رجال ياروسلاف سيلافي من هزيمة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات.

جمهورية التشيك صلبة على أرضها وتتجه نحو مباراة الأحد التي لم تهزم في آخر ست مباريات أمام جمهورها. لقد فازوا في المباريات الثلاث الأخيرة في تلك الجولة مع فوزهم الأكبر 7-0 في مباراة ودية على الكويت.

ستصاب إسبانيا بخيبة أمل لعدم تحقيق الفوز بعد بداية سريعة في المباراة الافتتاحية ضد البرتغال. تقدموا مبكرًا عن طريق ألفارو موراتا وبدا أنهم في طريقهم لتحقيق النصر لكنهم استقبلوا هدف التعادل قبل خمس دقائق من النهاية.

يتطلع الإسبان إلى التقدم بشكل أفضل هذه المرة بعد الوصول إلى نهائي العام الماضي وسيحرصون على تحقيق انتصار تحت حزامهم. وسيعتبرون النتيجة ضد البرتغال مجرد صورة عابرة بعد فوزهم في سبع من آخر تسع مباريات في جميع المسابقات.

سبب آخر لقيادة ثقة أسبانيا في مباراة الأحد هو سجلها الأخير على الطريق. فاز رجال لويس إنريكي في آخر ثلاث مباريات خارج أرضهم ، وهي سلسلة تشمل الفوز 2-1 على إيطاليا بطلة أوروبا.

موعد مباراة اسبانيا وجمهورية التشيك

البطولة : دوري الأمم الأوروبية (دور المجموعات - الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : (غير منقولة عربياً) - S Sport 2 .
الملعب : استاد ايدن .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
انتهت المباراة بالتعادل 2-2