حان الوقت تقريبًا لمباراة دوري الأمم التي ستقام يوم الجمعة عندما تلتقي النمسا مع فرنسا، تبحث النمسا هنا عن نتيجة أفضل بعد هزيمتها 1-2 في دوري الأمم في آخر مرة أمام الدنمارك،  لقد كانت مناسبة نادرة في المباريات الأخيرة حيث حافظت النمسا على شباك نظيفة. الحقيقة هي أن النمسا شهدت اختراق دفاعها في 5 من مواجهاتها الست السابقة ، وتخلت عن 8 أهداف في طريقها.

استمتعت فرنسا ذات العقلية الهجومية بالحصول على عدد كبير من الأهداف خلال مواجهاتها الست السابقة (18 على وجه الدقة). هذا أعطاهم متوسطًا ينذر بالسوء وهو 3 أهداف تم تسجيلها في كل مباراة في هذه الفترة الزمنية. سنكتشف ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه اللعبة.

أخبار الفريق: النمسا

مدرب النمسا رالف رانجنيك ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة مع فريق خالٍ من الإصابات متاح للاختيار من بينها.

أخبار الفريق: فرنسا

نظرًا لوجود مجموعة صحية تمامًا جاهزة للانطلاق ، فإن مدرب فرنسا ديدييه ديشان ليس لديه مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة.

سيتم بث المباراة يوم الجمعة 10-6-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.