رحلة بيراميدز إلى ستاد الكلية الحربية يوم الأربعاء لمواجهة مضيفه مصر المقاصة ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري، مصر المقاصة لن ترغب في تكرار النتيجة الأخيرة هنا بعد الخسارة 0-3 في الدوري في مباراتها السابقة ضد المستقبل، السمة المشتركة لألعاب مصر المقاصة الأخيرة هي عدد النتائج مع عدم وجود شيء فيها.

وسيدخل بيراميدز المباراة بعد فوزه بنتيجة 0-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه على سموحة في آخر مباراة له، أجرى بيراميدز تحويلات 7 مرات خلال آخر ست مباريات، مجموع الأهداف التي استقبلوها خلال تلك المباريات نفسها يصل إلى 8، يُظهر التحقق من اجتماعاتهم السابقة التي تعود إلى 30/04/2019 أن هذه المباريات كانت بمثابة خيبات أمل لمصر للمكاسة. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما ظل بيراميدز في الصدارة ، حيث خسر الفائزين في 67٪ من تلك المباريات.

أخبار الفريق: مصر للمكاسة

مدرب مصر المقاصة أحمد ميدو ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة بفضل مجموعة صحية بالكامل متاحة للاختيار.

أخبار الفريق: بيراميدز

بفضل المجموعة المتاحة بشكل أساسي ، هناك مشكلة لياقة واحدة فقط يتعين على رئيس بيراميدز التعامل معها. أحمد الشناوي (تمزق الرباط الصليبي) يغيب عن هذه المباراة.

موعد مباراة بيراميدز ومصر المقاصة

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 18).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .
الملعب : ستاد الكلية الحربية .
المعلق : أمير محروس .
نتيجة مباراة الذهاب : بيراميدز (2-1) مصر المقاصة.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
انتهت المباراة بفوز بيراميدز بنتيجة 2-0