تشهد مواجهة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم على ملعب بارك دي برينس يوم السبت أن يلعب باريس سان جيرمان مع منافسه ميتز، يأمل باريس سان جيرمان ، بعد نتائجه السابقة ، في المزيد من الانتصارات بعد فوزه 0-4 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على مونبلييه، غالبًا ما كانت المباريات التي يشارك فيها باريس سان جيرمان مليئة بالحيوية في الآونة الأخيرة مع الكثير من الأهداف. 

خلال مبارياتهم الست الماضية وحدها ، تم تسجيل إجمالي 22 هدفًا لكلا الفريقين معًا مع 15 هدفًا سجلها باريس سان جيرمان، سيخوض ميتز هذه المواجهة بعد فوزه 1-0 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على أنجيه إس سي أو في آخر مباراة لهما.

التحقق من النتائج السابقة بين هذه الأندية التي تعود إلى 08/09/2017 يخبرنا أن هذه المواجهات لم تكن جيدة لميتز، لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات لأنفسهم على الإطلاق بينما حافظ باريس سان جيرمان على التفوق عليهم ، حيث أنهى الفريق الفائز بنسبة 100 في المائة من تلك المباريات.

أخبار الفريق: PSG

جوليان دراكسلر (إصابة في الركبة) ولياندرو باريديس (تمزق في العضلة الخاطفة) غير متاحين لمدير باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو.

جيانلويجي دوناروما ، ثيلو كيرر ، ماركينيوس ، سيرجيو راموس ، خوان بيرنات ، جورجينيو فينالدوم ، ماركو فيراتي ، أندير هيريرا وليونيل ميسي كلهم ​​في التشكيلة لهذا الفريق. كيليان مبابي ونيمار جونيور.

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 21-5-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 5-0