سيواجه ليستر سيتي فريق نورويتش سيتي خارج ملعبه على ملعب كينج باور في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء، لن يرغب ليستر سيتي في تكرار النتيجة الأخيرة هنا بعد خسارة 1-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراته الأخيرة ضد إيفرتون، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة أن يحافظ ليستر سيتي على شباكه نظيفة. في الواقع ، فشل ليستر سيتي في منع الخصوم من التسجيل في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، مما أدى إلى تسجيل 8 أهداف في هذه العملية.

بعد الخسارة في مباراتهم السابقة أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل نورويتش سيتي وجماهيرهم في الحصول على نتيجة أفضل هذه المرة، كان اتجاه فريق واحد على الأقل للتعويض عن فراغ في المباريات التي يشارك فيها نورويتش سيتي واضحًا في المباريات الأخيرة. بالنظر إلى اجتماعاتهم الستة الأخيرة يظهر أن هذا قد حدث 5 مرات. في هذه المواجهات ، سجلت الأطراف المتعارضة 12 هدفًا بينما سجل نورويتش سيتي 4. ومع ذلك ، سيكون علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا النمط هنا في هذه المباراة، بالتوجه إلى هذه المباراة ، لم يفز نورويتش سيتي ضد ليستر سيتي في المباريات التي أجريت خارج أرضه في المباراتين السابقتين في الدوري.

أخبار الفريق: ليستر سيتي

لا توجد العديد من مشكلات الاختيار ، مع الاهتمام الوحيد باللياقة البدنية بالنسبة لمدير ليستر سيتي بريندان رودجرز بفضل فريق قوي بخلاف ذلك. ويلفريد نديدي (إصابة في الركبة) لن يلعب.

أخبار الفريق: نورويتش سيتي

يعاني دين سميث ، مدرب نورويتش سيتي ، من بعض المخاوف الحالية بشأن لياقة اللاعب. لن يلعب هنا جوش سارجنت (إصابة في الكاحل) وأوزان كاباك (إصابة أوتار الركبة) وآدم إيداه (إصابة في الركبة).

نحن نميل إلى الاعتقاد بأن الكناري يبدو أنه من المرجح أن يلعب بنظام 4-2-3-1 ، بدءًا من تيم كرول ، وماكس آرونز ، وغرانت هانلي ، وسام بيرام ، وبراندون ويليامز ، وبيلي جيلمور ، وماثياس نورمان ، وكيران دويل ، وبيير. ليس ميلو وميلوت راشيكا وتيمو بوكي.

سوف يتم بث المباراة يوم الأربعاء 11-5-2022 في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X