تشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب سيلهيرست بارك يوم الأحد أن يلعب كريستال بالاس صاحب الأرض ضد مانشستر يونايتد، دخل كريستال بالاس هذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أستون فيلا، تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف في كل مباراة خلال 5 من المباريات الست الماضية التي شارك فيها كريستال بالاس. فيما يتعلق بإسناد الأهداف خلال هذه الفترة ، سجل خصومهم مجموع 5 أهداف بينما تمكن كريستال بالاس من تحقيق 4 نقاط. لكن هذا النوع من الاتجاه ليس مضمونًا في هذه اللعبة.

بعد تعرضهم للخسارة في مباراتهم السابقة ضد برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل مانشستر يونايتد ومشجعوه المتنقلون أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه المباراة، في ما يصل إلى 5 من المواجهات الست السابقة مع مانشستر يونايتد ، تم تسجيل ثلاثة أهداف على الأقل، لم يهزم كريستال بالاس في المباريات التي أجريت خارج أرضه في مباريات الدوري الـ13 السابقة، لا يمكن للعديد من الأندية التباهي بسجل خارج أرضها أمام فريق آخر مثير للإعجاب مثل هذا.

أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

لم يحصل رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد على تشكيلة كاملة للاختيار من بينها، ماركوس راشفورد (التهاب الشعب الهوائية) وبول بوجبا (إصابة ربلة الساق) هم أولئك الذين لا يمكن اعتبارهم.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 22-5-2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز كريستال بالاس بنتيجة 1-0