وسيواجه تشيلسي فريق واتفورد الزائر على ملعب ستامفورد بريدج في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، يدخل تشيلسي هذه المباراة بعد تعادله 0-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول، تظهر نتائجهم الأخيرة أنه يجب إيلاء الكثير من الاحترام لدفاع تشيلسي. حافظ تشيلسي على شدته ، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها في نهايتها خلال مبارياته الست الماضية 4. مع عدم وجود مباراتين متماثلتين ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان هذا النمط سيستمر في هذا.

بعد تعرضهم للهزيمة في مباراتهم الأخيرة ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يأمل واتفورد ومشجعوه المتنقلون أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه المباراة، الإحصائيات لا تكذب ، وقد تم تسجيل واتفورد في 5 من آخر 6 مباريات ، واستقبلت شباكه 15 هدفًا. في الخلف ، لم يكن أداء واتفورد جيدًا.

وبتفقد آخر لقاءاتهما المباشرة التي تعود إلى 05/02/2018 ، يظهر أن تشيلسي قد فاز في 5 من هذه المباريات واتفورد 1 ، مع بقاء حصيلة المباريات المتعادلة 0.

أخبار الفريق: تشيلسي

إنه معدل تغيب منخفض ، مع اهتمام واحد فقط باللياقة البدنية لمدير تشيلسي توماس توخيل من فريق يتمتع بصحة جيدة تقريبًا. بن تشيلويل (اللياقة البدنية) يغيب عن الملاعب.

أخبار الفريق: واتفورد

من بين الفريق المتاح إلى حد كبير ، هناك مشكلة اللياقة الوحيدة التي يتعين على روي هودجسون ، مدير واتفورد ، التعامل معها. نيكولاس نكولو (إصابة أوتار الركبة) لن يلعب هنا.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 22-5-2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز تشيلسي بنتيجة 2-1

Ads by Google X