ستشهد مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج يوم الخميس استقبال تشيلسي على أرضه مع ليستر سيتي، يدخل تشيلسي هذه المباراة قادمًا من خلف مباراة تعادل 0-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليفربول، أحدث نتائجهم تظهر أنه كان هناك الكثير من المرونة في دفاع تشيلسي. كان تشيلسي لئيمًا في الدفاع ، مما أدى إلى العدد الإجمالي للأهداف التي انتقلت إلى شباكه على مدار مبارياته الست السابقة وهو يقف عند 4 سنضطر فقط إلى معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هذه المباراة القادمة، بالنظر إلى مستواهم ، فقد سجل ليستر سيتي أهدافًا في 5 من آخر 6 مباريات ، واستقبلت شباكه 8 أهداف في المجموع. من الناحية الدفاعية ، يبدو أن ليستر سيتي لديه القليل من المرونة، قبل هذا اللقاء ، لم يفز ليستر سيتي ضد تشيلسي عندما لعب خارج أرضه في المباراتين السابقتين في الدوري.

أخبار الفريق: تشيلسي

هناك فقط الشاغل الوحيد للياقة البدنية الذي يواجهه لاعب تشيلسي توماس توخيل من مجموعة شبه كاملة القوة من اللاعبين. بن شيلويل (اللياقة البدنية) يغيب.

أخبار الفريق: ليستر سيتي

في أي فريق يتمتع بصحة جيدة ، هناك مشكلة اللياقة البدنية الوحيدة التي يجب أن يشعر بها رئيس ليستر سيتي بريندان رودجرز. ويلفريد نديدي (إصابة في الركبة) يغيب عن هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم الخميس 19-5-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1.