سيزور أتلتيكو مدريد ملعب مارتينيز فاليرو يوم الأربعاء لمواجهة الدوري الإسباني مع الفريق المضيف إلتشي، يسعي إلتشي إلى التحسن في آخر ظهور له هنا بعد الهزيمة 3-0 في الدوري الإسباني في المرة الأخيرة أمام قادس، شهد التشي لاعب فرانسيسكو رودريغيز مكافآت لمحاولاته على المرمى بإجمالي 7 مرات في مبارياته الست السابقة. العدد المقارن للأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في نفس المباريات يبلغ 8.

سيخوض أتلتيكو مدريد هذا اللقاء بعد فوزه 1-0 في الدوري الإسباني على ريال مدريد في مباراتهم السابقة، أدت سلسلة من العروض الثابتة من قبل الوحدة الدفاعية في أتلتيكو مدريد إلى تسجيل `` أهدافهم ضد '' رصيدهم عند 4 من مبارياتهم الست السابقة مجتمعة. خلال نفس الوقت ، عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم هو 3. بغض النظر ، علينا فقط معرفة ما إذا كان هذا النمط سيستمر هنا في هذه اللعبة.

بالنظر إلى نتائجهم السابقة وجهاً لوجه منذ 25/04/2015 يخبرنا أن هذه المواجهات لم تكن لطيفة مع التشي، لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق في حين سيطر أتلتيكو مدريد عليهم ، وحققوا انتصارات في 83٪ من تلك المباريات التي واجهوا فيها بعضهم البعض، كانت آخر مباراة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة الثانية من الدوري الإسباني يوم 22/8/2021 عندما أنهى أتلتيكو مدريد 1-0 إلتشي سي إف.

سوف يتم بث المباراة يوم الأربعاء 11-5-2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز اتليتكو مدريد بنتيجة 2-0