ويواجه مانشستر سيتي ضيفه أستون فيلا على ملعب الاتحاد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، يستعد مانشستر سيتي لهذه المباراة بعد تعادله بنتيجة 2-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام يونايتد، كان مانشستر سيتي في سلسلة مستمرة من التهديف ، حيث سجل في كل مباراة من مبارياته الست الأخيرة، لقد وصلوا إلى إجمالي 21 خلال تلك الفترة وتنازلوا عن إجمالي 9، بعد قولي هذا ، سيكون علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان هذا النمط سيستمر في هذه المباراة أم لا.

لم يهزم مانشستر سيتي عندما لعب خارج أرضه في 11 مباراة بالدوري السابقة لقد كان جرياً مروعاً على الطريق، لم يهزم في آخر 2 مباريات خارج أرضه في الدوري، يكشف فحص نتائجهم السابقة وجهاً لوجه منذ 26/10/2019 أن هذه المواجهات لم تكن مثمرة لأستون فيلا. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما كان مانشستر سيتي متفوقًا ، حيث أنهى الفائزين بنسبة 100 في المائة من تلك المباريات.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

مدرب مانشستر سيتي ، بيب جوارديولا ، ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المواجهة مع مجموعة خالية تمامًا من الإصابات جاهزة للذهاب.

أخبار الفريق: أستون فيلا

نظرًا للتشكيلة الصحية الكاملة المتاحة للاختيار من بينها ، فإن مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 22-5-2022 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-2