يواجه وست هام يونايتد ضيفه مانشستر سيتي في استاد لندن في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد، يأمل وست هام يونايتد ، المدعوم بنتائجهم السابقة ، في تحقيق المزيد من نفس الشيء بعد فوزه بنتيجة 0-4 في الدوري الإنجليزي الممتاز على نورويتش سيتي، لقد كانت مناسبة نادرة في المباريات الأخيرة حيث لم يستقبل وست هام يونايتد شباكه. في الواقع ، فشل وست هام يونايتد في منع الخصوم من التسجيل في 5 من المواجهات الست السابقة ، مما أدى إلى تسريب 7 أهداف في هذه العملية، دعونا نرى ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه في المباراة التالية أم لا.

يتجه مانشستر سيتي إلى المباراة بعد فوزه 1-5 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ولفرهامبتون واندرارز في مباراته الأخيرة، في مواجهاتهم الست السابقة ، ساعد مانشستر سيتي أنفسهم بإجمالي 24 هدفًا، تمكن مانشستر سيتي أيضًا من التسجيل في كل واحدة من تلك المباريات. خلال تلك المباريات ، سجلوا 8 أهداف سجلها خصومهم.

أخبار الفريق: وست هام يونايتد

لا توجد العديد من مشكلات الاختيار ، مع الاهتمام الوحيد باللياقة البدنية لمدير وست هام يونايتد ديفيد مويس للتعامل معها نظرًا لوجود مجموعة سليمة إلى حد كبير. أنجيلو أوجبونا (تمزق الرباط الصليبي) سيفتقد.

نعتقد أن هامرز يمكن أن يبدأ بتشكيل 4-2-3-1 للمباراة ، بداية الشوط الأول مع لوكاس فابيانسكي ، فلاديمير كوفال ، عيسى ديوب ، كورت زوما ، آرون كريسويل ، توماش سوتشيك ، ديكلان رايس ، أندري يارمولينكو ومانويل لانزيني وبابلو فورنالز وجارود بوين.

أخبار الفريق: مانشستر سيتي

بفضل المجموعة الخالية من الإصابات المتاحة للاختيار من بينها ، فإن مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 15-5-2022 في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بالتعادل 2-2