سيكون لاتسيو ضيفًا على ملعب أليانز يوم الإثنين في مواجهة يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، يأمل يوفنتوس في تحقيق نتيجة أفضل بعد خسارة كأس إيطاليا 2-4 في مباراته السابقة أمام إنتر ميلان، لقد كانت مناسبة نادرة في الآونة الأخيرة حيث تمكن يوفنتوس من الصمود لمدة 90 دقيقة كاملة، سيكون مصدر قلق لهم أن يوفنتوس شهد اختراق دفاعهم في 5 من مبارياتهم الست السابقة ، مما تسبب في تسريب 9 أهداف في هذه العملية، سنكتشف ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر هنا أم لا.

ودخل لاتسيو هذا اللقاء بعد فوزه 2-0 في الدوري الإيطالي بهزيمة سامبدوريا في مباراته الأخيرة، على مدار المواجهات الست الأخيرة ، حصد لاتسيو 14 هدفًا. لقد حصل لاتسيو أيضًا على ورقة النتائج في كل واحدة من تلك الألعاب. خلال تلك الفترة ، شهدوا 8 أهداف سجلها خصومهم.

يُظهر التحقق من لقاءاتهم السابقة التي تعود إلى 27/01/2019 أن يوفنتوس قد فاز في 4 من هذه المباريات ولاتسيو 1 ، مع بقاء رصيد التعادلات عند 1، وكانت آخر مواجهة في الدوري بين هذه الأندية هي الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم 20/11/2021 عندما أنهى لاتسيو 0-2 يوفنتوس.

أخبار الفريق: يوفنتوس

ويستون ماكيني (كسر في المشط) وفيديريكو كييزا (تمزق الرباط الصليبي) وكايو خورخي (تمزق الرضفة) غير متاحين لمدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

أخبار الفريق: لاتسيو

يتعين على مدرب لاتسيو ماوريتسيو ساري التعامل مع عدد من اللاعبين غير المتاحين، لن يظهر بيدرو (مشاكل ربلة الساق) وباتريك دزيتشيك (حالة القلب).

يوفنتوس Vs لاتسيو

البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 37).

القنوات الناقلة : قناة الرابطة الإيطالية (يوتيوب) .

الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .

المعلق : غازي العمري .

نتيجة مباراة الذهاب : لاتسيو (0-2) يوفنتوس.


موعد المباراة :

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:45 مساءاً بتوقيت العراق .

8:45 مساءاً بتوقيت السودان .

9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

انتهت المباراة بالتعادل 2-2.