وسينتقل خيتافي إلى أرض الملعب مع برشلونة الزائر على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في مباراة الدوري الإسباني يوم الأحد، يستعد خيتافي لهذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الإسباني ضد أوساسونا، تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف في كل مباراة خلال 5 من اللقاءات الست الماضية التي شارك فيها خيتافي. فيما يتعلق بإسناد الأهداف في هذه الفترة ، سجلت فرق المعارضة ما مجموعه 5 أهداف بينما تمكن خيتافي من تسجيل 4.

دخل برشلونة هذه المباراة بعد فوزه 3-1 في الدوري الإسباني مع خسوف سيلتا فيجو في آخر مباراة له، الإحصائيات لا تكذب ، وقد سجل برشلونة ضده في 5 من مبارياته الست الأخيرة ، حيث سجل الفريقان المتنافسان 5 أهداف بشكل عام. في الدفاع ، يمكن لبرشلونة بالتأكيد أن يقدم أداء أفضل بكثير. مع عدم وجود لعبتين متماثلتين ، سيتعين علينا فقط الانتظار ومعرفة ما إذا كان الاتجاه سيستمر هنا في هذه اللقاء، قبل هذا اللقاء ، لم يهزم برشلونة في آخر 14 مباراة خاضها خارج الدوري. مدهش.

أخبار الفريق: برشلونة

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لديه عدد من اللاعبين خارج الملعب. موسى واغي (اللياقة البدنية) ، سيرجينيو ديست (إصابة في العضلات) ، إريك غارسيا (إصابة في اليد) ، نيكو جونزاليس (إصبع مكسور) ، جيرارد بيكيه (تمزق في العضلة المبعدة) ، سيرجي روبرتو (إصابة في العضلات) وبدري (إصابة في أوتار الركبة) الأسماء التي لن تكون على ورقة الفريق، اللاعبون الموقوفون الذين يقضون عقوبة الإيقاف لهذه المباراة هم فرينكي دي يونج وجوردي ألبا وإريك جارسيا وموسى واجوي.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 15-5-2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.

انتهت المباراة بالتعادل 0-0