تشهد مواجهة الدوري الإسباني على ملعب واندا متروبوليتانو يوم الأحد دخول الفريق المضيف أتلتيكو مدريد في معركة مع خصمه إشبيلية، يأمل أتلتيكو مدريد ، الذي فاز في مباراته السابقة ، في تحقيق نتيجة مماثلة بعد فوزه بنتيجة 0-2 في الدوري الإسباني ضد إلتشي، توضح نتائجهم الأخيرة بالفعل النقطة التي مفادها أنه كان هناك قدر كبير من المرونة في فريق أتلتيكو مدريد، اتلتيكو مدريد كان بخيلًا ، حيث بلغ عدد الأهداف التي سقطت في شباكه خلال 6 مباريات السابقة 3.

في المباراة التي سبقت ذلك ، تعادل إشبيلية 0-0 في مباراة الدوري الإسباني مع مايوركا، في إشارة إلى شهيتهم للمواجهات الحافلة بالأحداث ، تم تسجيل الأهداف 20 مرة في المباريات الست السابقة التي أرسل فيها إشبيلية قواته ، حصل خصومهم على 9 من هذا المجموع. بغض النظر ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في هذه المباراة القادمة.

أخبار الفريق: أتليتكو ​​مدريد

سيكون مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني ممتنًا لعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة مع مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار من بينها.

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 15-5-2022 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية.